بياناتجدش

امين عام الجبهة الديمقراطية الشعبية الاحوازية يبعث برسالة شكر الى الاخ محمد سيسين لتضامنه مع الشعب العربي الاحوازي

بسم الله الرحمن الرحيم

الاخ الاستاذ محمد سيسين المحترم 

السلام عليكم 

تحية العروبة والنضال اليكم من ارض الصمود و التحدي من ارض الاحواز العربية الشامخة والي اهلنا في المغرب شعبا وحكومتا وملكا.

لقد وصلت رسالتكم التضامنية القومية والانسانية لأهلكم في الاحواز المحتلة وهم يقارعون العدو الايراني في الذكرى الخامسة والتسعون لاحتلال الاحواز, فكان لها الاثر البالغ والموقع العظيم في نفوسهم العامرة بالأيمان والنصر المؤزر على عدو العرب والانسانية . وهذا عهدنا بكم و بكل شرفاء الامة ان يقفوا مع اهلهم وشعبهم في الاحواز لنصرة قضيتهم القومية والانسانية العادلة وهم يدافعون عن الهوية العربية والبوابة الشرقية للوطن العربي.

ايها الاخ المناضل محمد سيسين المحترم 

 ان موقفكم المشرف الذي انطلق من اقصى مغربنا العربي حمل معه رسائل عديدة لأبناء الأحواز وكان اولها ان الوطن العربي واحد من اقصى مغربه حتى اقصى مشرقه في الاحواز المحتلة وان ابناء الامة لا تفرقهم الحدود ولا الحكومات ويبقى مصيرهم وخندقهم واحدا لا يتفكك ولا يمكن ان يتفرق مهما ابتعدت المسافات وتعددت التحديات.

في الأخير اننا نعاهدكم ونعاهد شعبنا المغربي البطل , ان شعبكم العربي الاحوازي لم ولن يكل ولن يستسلم ولن يرضخ للعدو الفارسي الجبان حتى تحقيق النصر وتعود الاحواز دولة عربية مستقلة الى حاضنتها العربية وتساهم وتشارك الدول العربية مصيرها المشترك وتساهم دول الاقليم والعالم في البناء والاستقرار والازدهار .

تقبلوا فائق شكرنا وتقديرنا

اخوكم ابو شريف الاحوازي 

 امين عام الجبهة الديمقراطية الشعبية الاحوازية 

21/4/2020 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى