الشأن الأحوازيالشأن العربي والدولي

سيبداء بث قناة الموجز العراقي ⁦‪#INS‬⁩ يوم الخميس

قناة الموجز العراقي، المعروفة اختصارًا بـ #INS، تعلن عن انطلاق بثها المرتقب يوم الخميس الموافق 8 فبراير 2024، في تمام الساعة العاشرة و النصف بتوقيت الأحواز و العراق و الساعة السابع بتوقيت الدولي. هذا الإطلاق يمثل خطوة هامة ضمن سلسلة الجبهة الديمقراطية الشعبية الاحوازية، حيث يهدف إلى تسليط الضوء على نضال الشعب العربي الأحوازي وقضيته العادلة في مواجهة الاحتلال الإيراني.

تعتزم القناة، من خلال برامجها اليومية، أن تقدم دعمًا متواصلًا للقضية الأحوازية، مسلطة الضوء على أهمية الحرية والاستقلالية للشعب الأحوازي. وبهذا، تأمل القناة في إيصال صوت الأحوازيين إلى المجتمع الدولي، مستعرضةً الوقائع والأحداث التي تجسد يوميات نضالهم ضد الظلم والاضطهاد و سياسات الاحتلال الايراني .

ندعوه ابناء شعبنا و أشقاؤنا متابعة القناة و تزويدنا بالمقترحات و الأفكار و لكي تكون قناتكم صوتكم الذي يحمل رسالتكم للعالم اجمع .

ان قناتكم من خلال تقديم محتوى معلوماتي وتحليلي، تسعى قناة الموجز العراقي إلى خلق منصة تفاعلية تجمع بين الثقافة، السياسة، والتاريخ، في سعيها لرفع مستوى الوعي وتحفيز الدعم العربي والدولي لقضية الأحواز. يرجى من الجميع المتابعة والمشاركة في هذه الجهود القيمة، لدعم حق الشعب الأحوازي في تقرير مصيره واستعادة حريته.


المركز الإعلامي للثورة الأحوازية

06.02.2024

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى