الشأن الأحوازي

إستمرار المشاريع الإستيطانية في الأحواز المحتلة.

حسب مصادر الاعلامية للاحتلال الفارسي أن تم تنفيذ المشروع الإستيطاني ما يسمى مشروع المبادرة الشعبية في الأحواز المحتلة في فبراير الماضي و بتكتم اعلامي ملحوظ لاخفاء الخبر .

في مشروع الاستيطاني المذكور تم انشاء سبعة ألاف و ٦٢١ وحدة سكنية استيطانية في مختلف مدن الأحواز المحتلة بإشراف رضا رضائي ما يسمى مدير عام الطرق و الاسكان و المجرم شريعتي و بتمويل البنك الإسكان (مسكن) في تنفيذ هذا المشروع الاستيطاني.

من الشريكات المشاركة في تلك المشروع، شريكة اعادة الاعمار البلدي و مؤسسة السكن ما تسمى الثورة و مركز التنفيذي و مفوضية الخميني و شريكة التنمية السكانية، حسب المصادر .

لكن في معلومات التي صرح بها نادري مدير عام بنك الإسكان أن يوجد مشروع استيطاني أخر لمؤسسة الاسكان ما تسمى الثورة أيضًا و هو عبارة عن إنشاء ثلاثة ألاف و ٤١٠ وحدة سكنية استيطانية في كل من مدن (اغاجاري و شاوور و شمال الأحواز العاصمة و ايذج و القنيطرة و تستر و ارجان و معشور و السوس و الصالحية )عاجلاً بأمر من وزارة الإسكان التابعة للاحتلال.

توسيع المشاريع الإستيطانية في الأحواز المحتلة لازال مستمر لهدف التفريس و التغيير الديمغرافي للسكان الأصليين و هذا فضلاً عن المشاريع الإستيطانية في الجزر في الخليج العربي و باقي الجزر في جمبرون بأمر من المجرم خامنئي في الأخير.

ناشط الإعلامي: “أبو فؤاد الأحوازي”
http://T.me/adpf25

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى