الشأن الأحوازيالشعوب الغير فارسية

بيان اتحاد الأحزاب التركية المطالبة باستقلال أذربيجان الجنوبي

السلطات الإيرانية العنصرية المحتلة تستمر بسياساتها الممنهجة  لتفريس الشعوب غير الفارسية حيث قامت السلطات هذه المرة بتحقير الشعب العربي الأحوازي الغيور.

إننا في الوقت الذي نعلن تضامننا ودعمنا الكامل لانتفاضة الشعب العربي  الأحوازي نؤكد أن دعم نضالهم وانتفاضتهم هو واجب اخلاقي و انساني وطني لكل ابناء الشعوب غير الفارسية وعلى عاتق كل الاحرار في كل مكان لمواجهة الاستبداد والاحتلال والعنصرية.

إننا في الاتحاد نؤمن إيمانا راسخا ان الحل الوحيد لإنهاء كل اشكال الاضطهاد والحرمان و السياسات العنصرية  الممنهجة ضد الشعوب غير الفارسية و حتى الشعب الفارسي تكمن في السماح لاستقلال الشعوب وحقها في بناء مستقبلها السياسي حتى تتمكن بعد ذلك العيش بسلام في المنطقة.

ونعقد ان الانظمة الشمولية قد انتهت و على الحكومات الموجودة ان تدرك جيدا ان قوة الشعوب لا تقهر ولا يمكن لها ان تهزم ارادتها الفولاذية عبر السياسات الارهابية القمعية و السجون والإعدامات و الاسلحة الفتاكة.

ان مطالبة الشعوب بالاستقلال يضرب نواقيس نهاية الحكم الفاشي و من يحميه في ايران و إن الدماء التي تسيل من المناضلين الاتراك و العرب و البلوش و التركمان و غيرهم تبشر بفجر الحرية و الاستقلال من براثن العدو الفارسي العنصري الغاشم.

ايها الشعوب المضطهدة , يا مناضلي الحرية

اذا كنا نعتقد ان الاستقلال هو طريقنا الوحيد للحرية , لابد من التأكيد ان طريق الوصول لذلك هو التنسيق و التنظيم و التخطيط و تحضير الأدوات اللازمة لنيله ,وعلى هذا ندعو شعوبنا المناضلة للانضمام للأحزاب السياسية و المنظمة الفاعلة و مساعدة جبهة الشعوب غير الفارسية حتى تحقيق الأهداف . الحرية تؤخذ ولا تعطى.

الى الامام من اجل اتحاد الشعوب غير الفارسية حتى التخلص من الاحتلال الإيراني

عاش نضال الشعوب المضطهدة في مواجهتها للنظام العنصري

اتحاد المطالبين باستقلال أذربيجان الجنوبية

اتحادیه استقلال گرایان آذربایجان جنوبی

3-4-2018

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى