الشأن الأحوازيفيديوهات

تباكي المحتل على مقتل المواطن الأمريكي ويتناسى قتل آلاف الاحوازيين والعنصرية الممارسة بحقهم…!

المحتل الايراني يتباكى على مقتل جورج فلويد وينعت الحكومة الأمريكية بالعنصرية ويتناسى جرائمة بحق الشعوب الغير فارسية والشعب العربي الاحوازي وقتله للمواطنين العزل وتدمير البيئة وكل ما يتعلق بالأحواز.

التباكي على الرجل اسود البشرة الامريكي و العنصرية التي تنفذت بحقه كان قائمًا في التواصل الإجتماعي العنصريين من اليساريين و المركزيين، حينما ظهرت فاشية السياسات العنصرية و التمييز الطبقي بل إستملاك الأرض المغصوبة من قبل هؤلاء مرة أخرى ..

تباكي الذي ظهر من الوجوه المتنكرة بقناع الحقوق الإنسان و المواطن و المدعي بإزالة السياسات الرأسمالية و الفاشية العنصرية من أرض الواقع و المجتمعات البشرية …

وجوه التي كشفت عن قناعها المزيف حتى تظهر حقيقتها و أنيابها المكشرة على العروبة مرة أخرى..

إهانة الأخيرة للأنثى المستوطنة (قشني) ليست وجهة نظر أحد ما و هو يرسل عقايده في التواصل الإجتماعي فقط، بل حقيقة مشروع فاشي عنصري يعمل لإزالة كل ماهو عربي على أرض العروبة منذ عقود …

مشاريع لإخماد المواطن العربي لتنفيذ السياسات التطهير العرقي المبرمجة و المدروسة بإسم الثقافة و الأعمال التراثية و الفنية بل ك مراسلين للتجسس بين المواطنين و إعتقالهم و تعذيبهم في غرفة التحقيق إذا لزم الأمر ..

الأنثى المستوطنة (قشني) و مجموعات شوفنية تابعة لمجرمين ك كهستوني (گهستوني) و حزب بان ايرانيست تارينا الحكومي ليست إلا أفكار لأبجدية التطهير العرقي و الثقافي و التراثي في الأحواز و شعبه العربي ..

لكن المجرم يعلم بحقيقة واحدة و هي عدم قدرته للتزييف و التزوير الحقائق مهما حاول و جهد في هذا المسار الإجرامي ..

و على هؤلاء المجرمين العنصريين أن يعلمون و يتذكرون حقيقتهم و بتأريخهم الذي تفوح منه رائحة القذارة الذي يعانون منه.

ناشط الإعلامي: “أبو فؤاد الأحوازي”
http://T.me/adpf25
https://adpf.org

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى