بياناتجدش

الجبهة الديمقراطية الشعبية الاحوازية تدين العمل الارهابي الذي استهدف المدنيين الابرياء في مرقد شاه جراغ بمدينة شيراز و تحمل سلطات العدو الايراني مسئولية العملية.

اكدت مصادر اعلامية رسمية تابعة للعدو الايراني ان عملاء ارهابيا استهدف المدنيين الزوار في احد المزارات في مدينة شيراز حيث توفي اربعة مواطنين و اصيب عدداً أخر .

و تاتي هذه العملية الارهابية
مع اقتراب الذكرى السنوية الاولى لانتفاضة الشعوب في جغرافية ايران السياسية و كعادتها بدات الابواق الايرانية بدعايتها و توزيع الاتهامات للجماعات و الاسماء الارهابية التي اسستها و دعمتها و مولتها طيلة العقود الماضية لتمرير سياستها الارهابية ، التي تقودها داعش و اخوانها من المليشيات الايرانية تحت اسماء شيعية وسنية لا تمثل الشيعة و لا السنة و انما ادوات ارهابية لتمرير سياسات العدو الايراني التوسعية.

ان الجبهة الديمقراطية الشعبية الاحوازية في الوقت الذي تدين مثل هذه الاعمال الارهابية التي استهدفت المدنيين و الابرياء تحمل السلطات الايرانية مسئولية هذه الاعمال الارهابية و تحذر من حملة اعتقالات و اعدامات واسعة ستقوم بها سلطات الاحتلال و الارهاب الايرانية لتشديد قبضتها الامنية و التحضير لقمع اى احتجاجات شعبية في عموم جغرافية ايران السياسية.

الجبهة الديمقراطية الشعبية الاحوازية
١٣/٨/٢٠٢٣

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى