الشأن الأحوازيالمنظمة الوطنية للدفاع عن كادحين الأحواز (شغل)فيديوهات

ارض الأحواز الغنية بالثروات ومعاناة الشعب في ظل عدم وجود الغاز

أكدت مصادر المركز الاعلامي للثورة الاحوازية ، أن الاحتجاجات في الأحواز المحتلة لاتزال مستمرة بسبب سياسات الإحتلال الإيراني ونهب ثروات.

وأضافت المصادر أن اليوم شهدت الأحواز العاصمه ، احتجاجات بسبب عدم وجود الغاز الطبيعي للاستعمال في المنازل والسيارات في ارض الغنية بالغاز ونفط.

ونظم اليوم السبت عاشر من شهر أكتوبر، عشرات السائقين اصحاب السيارات التي تعمل بالغاز المسيل وعدد من المواطنين آخرين في الأحواز العاصمه وقفة احتجاجية أمام مقر نائب حاكم العسكري الإحتلال الإيراني(محافظ)احتجاجًا بعدم وجود الغاز.

وكان من المقرر أن ينضمون المقاولون ومجموعة من المديرين التنفيذيين في شركات الغاز، تجمع احتجاجي غدًا الساعة تاسعه صباحًا.

والجدير بالأشارة أن نظام الإحتلال الإيراني يقوم بنهب ثروات الأحواز المحتلة، واستبدالها بأسلحة والاحتياجات النظاميه آخرى لتعزيز ميلشياته الإرهابية في المنطقة لزحزحة امن واستقرار المنطقة والدول العربية.

وأدت سياسات المحتل الخبيثة وهو حلم “مشروعها الامبراطورية الفارسية”بالفقر وأزمات اقتصادية لشعب الأحوازي الذي بدأت منذ ٩٥ عاما من الاحتلال يمارس بحقه كل الاساليب للتطهير العرقي وطمس الهوية العربية وتهجير الأحوازيين العيلاميين من أراضيهم.

علي حرداني بور الأحوازي
المركز الاعلامي للثورة الاحوازية
https://adpf.org
http://t.me/adpf25

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى