الشأن الأحوازيفيديوهات

عاجل/ انفجار ضخم في احد المباني السكنية في الاحواز العاصمة

افادت مصادر المركز الاعلامي للثورة الاحوازية عن انفجار ضخم في احد المباني في حي العامري في الاحواز العاصمة مما ادى الى مقتل ثلاثة مواطنين احوازيين واصابة اخرين.

واشارت المصادر وطبقاً للمصادر الرسمية للاحتلال الايراني ان الانفجار وقع صبح اليوم الاحد الحادي عشر من اكتوبر ٢٠٢٠ ،الساعة ٨:٤٠ صباحاً في احد المباني السكنية مما ادى الى انهيار المبنى وذلك بسبب الغاز المستخدم في البيوت السكنية.

واوضحت المصادر ان الانفجار خلف دمار هائل وحسب رئيس دائرة الاطفاء للاحواز المحتلة ،ابراهيم قنبري اكد ان الانفجار حصل في احد الخطوط الغاز المؤدية الى المبنى السكني مما ادى الى جرحى وقتل ثلاثة احوازيين والبحث جاري تحت الدمار من قبل فرق البحث.

والانفجار حصل في حي العامري والذي مكتظ بالسكان والكثافة السكانية ويوجد اقدم سوق احوازي والخسائر طالت الكثير من المحلات والسيارات.

والجدير بالذكر ان هذه الحادثة ليست الاولى في الاحواز العاصمة المحتلة بل تتكرر كل فترة وتخلف الكثير من الدمار والقتلى والجرحى حيث الغاز المستخدم للاستعمال المنزلي والذي يوصل الى المنازل بانابيب ليست بالجودة العالمية التي تؤهل هذه الانابيب للاستعمال المنزلي حيث النظام الايراني وفي ضل الازمة التي يعيشها في جغرافية ايران السياسية يستخدم اسواء انواع الانابيب الغير مؤمنة بجهاز حماية والعازل الضد الحارئق كما يجب والذي يستخدم في الدول الاوروبية والعالم.

سوف نوافيكم بالتفاصيل حول الحادثة…..

المركز الاعلامي للثورة الاحوازية
الحادي عشر من اكتوبر ٢٠٢٠
WWW.ADPF.ORG

https://www.youtube.com/watch?v=MgPUbsLPRwA

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى