المشروع القومي الفارسي يبدأ من الاحواز العربيه بقلم حميد ابو جمانة

كتبه : المركز الإعلامي للثورة الأحوازية

نشرت فى : 15614 مقالات

انهيار المشروع القومي الفارسي في المنطقه يعني إعادة السلم والأمان للمنطقه والتعافي والخروج من هذه المحنه التي تمر فيها بلادنا العربيه. لهذا لكي يهزم هذا المشروع ونستعد عافيتنا وامننا القومي والاجتماعي والنهوض ببلادنا الي غدا مشرق، امام العرب خيار واحد اذا تبنوه سيكونون قادرين ان يوجعون ومن ثم يهزمون هذا المشروع طبعا اذا تضافرت الجهود وحصل المطلوب. المشروع الذي اتحدث عنه مساندة ومساعدة الاحوازيين ودعمهم في حربهم ضد الاحتلال الايراني كما حصل مع اليبيين والجزائريين من دعم في معركتهم ضد الاستعمار وتحرير بلادهم. على ذلك نحن الاحوازيين نطالب وبصريح العباره بمدنا بكل ما تحتاجه المعركة مع الاحتلال الفارسي ونحن مستعدين ان نقوم بما يقع علي عاتقنا من مسئوليات لردع هذا المشروع السرطاني الذي اذا ما تمت مواجهته سوف ياكل الاخضر واليابس ويدمر الامة من المحيط الي الخليح العربي لانه مدعوم من قوى عالميه لها مطامعها ومصالحها في المنطقه .

نحن كاحوازيين وبسبب احتكاكنا ومعرفتنا بالفكر القومي الفارسي نرى دعمنا ومدنا هو ليس خطوة باتجاه الصحيح فحسب لا بل خطوه استراتيجيه وتاريخية قادره ان تجنب المنطقه وبلاد العرب الكثير من المعاناة والويلات وتقطع الطريق علي الكثير من الطامعيين بأرض العرب وخيراتها وايضا الحفاظ على سلامه بلادنا وامتنا العربيه. نعم علي العرب ان يدعموا الاحوازيين لاننا نعتقد لا بل نجزم ان اي تحرك عربي اتجاه الاحوازيين يوازي كل ما انفقته إيران على التيارات والحركات الارهابيه وعلى رأسها القاعده و داعش وسوف يجبر إيران ان تعيد النظر في سياساتها اتجاه العرب لأنها أولا تعاني من التخلل في الجبهه الداخليه والصراع بين رجال الحكم والتيارات المشاركة ثانيا هناك حركة تحرر لدي الشعوب المحتله في جغرافيا ايران المصطنعة التي اتخذت لنفسها استراتيجيه وخط جديد في نضالها ضد هذا الاحتلال للحصول على التحرير والاستقلال ثالثا الوضع المعيشي وعدم رؤيه اقتصادية واضحة قادرة أن تحسن من الوضع المعيشي للناس والذي بدوره كان السبب في مشاكل و امراض كثيره في المجتمع منها السقوط الأخلاقي الذي تعاني منه العائلة والمجتمع وكل ذلك أدى إلى هشاشة الجبهة الداخلية.

من هذا المنطلق نرى نحن الاحوازيين دعمنا في هذا الظرف بذات هو بمثابة انهيار مشروع إيران القومي واسترجاع الأمن والسلم للمنطقه و لبلادنا العربية لان اي تحرك من قبل الاحوازيين والذي مدعوم عربيا سوف يؤدي إلى ثورة باقي الشعوب وانهيار إيران بإذن الله.

مخططات وجرائم اخري من النظام الايراني لتغيير النسيج…

وفقاً للمصادر الموجودة تخطط مافيا شركة قصب السكر والحكومة المركزية الايرانية لجرائم اخرى بحق الشعب الاحوازي حيث تسعى…

أقرا المزيد

عن جد!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! من انا!؟

و كتب رضا خان فيما بعد في مذكراته ( سفرنامه خوزستان) مايلي: لسنوات عديدة، لم تتمكن الحكومة المركزية من…

أقرا المزيد

مقتدى الصدر في السعودية والإمارات .. زيارة قلبت…

  حملت الزيارة التي قام بها الزعيم الشيعي العراقي مقتدى الصدر إلى كل من المملكة العربية السعودية ودولة الإمارات…

أقرا المزيد

الكيان الفارسي المحتل وسلب حقوق المرأة الأحوازية بقلم:…

  لا يختلف في الاحواز وضع المرأة عن وضع الرجل، المجتمع بكل أفراده ومن كل الجوانب واقع تحت…

أقرا المزيد