وفد احوازي يشارك في الذكرى السنوية لاستشهاد دولة رئيس وزراء اللبناني الشهيد رفيق الحريري

كتبه : المركز الإعلامي للثورة الأحوازية

نشرت فى : 16634 آخر الأخبار

وفد احوازي يشارك في الذكرى السنوية لاستشهاد دولة رئيس وزراء اللبناني الشهيد رفيق الحريري

بدعوة من الاشقاء في تيار المستقبل اللبناني شارك وفد احوازي ترأسه الرفيق المناضل صلاح ابو شريف الاحوازي امين عام الجبهة الديمقراطية الشعبية الاحوازية و نائب رئيس المنظمة الوطنية لتحرير الأحواز حزم .
حضر في هذا الحفل التأبيني حشد من قيادات وممثلي الأحزاب اللبنانية العربية ورؤساء جمعيات و مؤسسات انسانية ودينية و نواب برلمانين عن الدولة الكندية.
وكان في استقبال الوفد الأحوازي المهندس خالد الراعي القيادي و ممثل تيار المستقبل في كندا و بعض من الاخوة الاعضاء وقيادات الأحزاب اللبنانية.
تشكل الوفد الاحوازي كل من الرفاق ابو ابراهيم مستشار العلاقات العربية و الرفيق منصور ابو سعد مسئول لجنة العلاقات العربية و الرفيق ابو عمار عضو اللجنة المركزية والرفيق محمد أبو سفيان ممثل الجبهة في شرق كندا و الاخوة المناضلون ابو مصطفى و ابو محمد و ميلاد الأحوازي حيث شكر الوفد الاحوازي دعوة الاخوة في التيار وقدم مواساتهم في ذكرى استشهاد الرئيس رفيق الحريري وفي نفس الوقت هنأ لهم رئاسة الحكومة اللبنانية متمني للشيخ دولة رئيس الوزراء سعد الحريري التوفيق في مهامه الوطنية الصعبة في المرحلة الراهنة و إبعاد لبنان عن الوصاية الايرانية واكد على ضرورة التواصل و التشاور و التنسيق بين الطرفين الاحوازي و اللبناني و التصدي للمشروع الإيراني خاصة الاخوة في تيار المستقبل الذي تربطهم بالجبهة و الاحوازيين علاقات اخوية منذ أكثر من عقد من الزمن خاصة و انهما يواجهان التحدي الإيراني و هيمنته على لبنان عبر حسن نصرالله و زمرته المعروفة بحزب الله . من جانبه أكد الاخوة في تيار المستقبل على أهمية و ضرورة تمتين العلاقة بين الجانبين من منطلق وطني و قومي و ضرورة دعم القضية الأحوازية كقضية عربية عادلة في كل المحافل القومية والإنسانية والدولية.
هذا والتقى الوفد الاحوازي بعدد من الإخوة قادة وممثلي الأحزاب اللبنانية ومنها الحزب الاشتراكي التقدمي اللبناني و حزب القوات اللبنانية و الائتلاف الوطني السوري و المجلس الوطني السوري وبعض ممثلي في البرلمان الكندي و الجمعيات العربية والإسلامية الفاعلة في الساحة الكندية. و تبادلا وجهات النظر في مستجدات الساحة الأحوازية وسبل دعمها من قبل الاشقاء العرب.

المركز الاعلامي للثورة الاحوازية – كندا

السادس و العشرين من فبراير 2017

www.adpf.org

بالصور… مياه الصرف الصحى تغرق شوارع مدينة الأحواز…

المرکز الإعلامي للثورة الأحوازية نقلت مصادر المركز الاعلامي للثورة الاحوازية من الاحواز العاصمة عن الاستياء وحالة الغضب لدى أهالي…

أقرا المزيد

معا يدا واحدة لنقول اننا شعب يأبى ان…

ايها الشعب العربي الاحوازي الباسل يا اهلنا في كل القرى و المدن الاحوازية الصابرة المقاومة الأبية أيها المقاومون لم يخفى على…

أقرا المزيد

الاستخبارات الايرانية تعتقل ناشط أحوازي.

حسان الأحوازي:المركز الإعلامي للثورة الأحوازية اعتقلت الاستخبارات الإيرانية الناشط الاحوازي نادر ريحاني ( البوغبيش) صباح يوم الحادي عشر من…

أقرا المزيد

بسم الله الرحمن الرحيم ان ينصركم الله…

بسم الله الرحمن الرحيم ان ينصركم الله فلا غالب لكم ! يا ابطال شبعنا الاحوازي ، نساءً ماجدات ورجال…

أقرا المزيد