قوى الامن الايراني تعتقل عددا من عمال شركة قصب السكر

كتبه : Author2

نشرت فى : 17213 آخر الأخبار

اعتقلت قوى الامن الاحتلال الايراني 15 عامل من عمال قصب السكر في وقت متأخر من يوم الخميس الماضي.

اکدت مصادر المرکز الاعلامی للثورة الاحوازیة
ان سلطات المحتل الفارسي، لفك الاحتجاجات المستمرة التي يقيمها عمال قصب السكر منذ فترة،قامت باعتقال 15 منهم واودعتهم في زنازينها المظلمة.

واضافت المصادر ان هذه الاعتقالات تمت في قرية چریم التي تقع بالقرب من شركة قصب السكر ويقطنها 15 الف نسمة وتبعد عن مدينة السوس 18 (كم).

وتؤكد مصادر المركز الاعلامي ان بالرغم من اعتقالات ليلة الخميس ، اصر باقي العمال على استمرار وقفاتهم الاحتجاجية في يوم الجمعة.

وتأتي هذه الاحتجاجات للمطالبة بالرواتب المتأخرة منذ اكثر من ثمانية شهور. للعلم ان جغرافية بما تسمى ايران تمر بحالة اقتصادية مزرية بعد تورطها في صراعات اقليمية والمحاولة في التدخل في شؤون الدول العربية وحمايتها للعشرات من التنظيمات الارهابية الموالية لها.

الجدير بالذكر ان السلطات المحتلة الفارسية تصادر كل ثروات الاحواز لحسابها الخاص وتحرم المواطنين الأحوازيين من أبسط حقوقهم كالعمل في المصانع والدوائر الحكومية.
إليكم بعض اسماء العمال المعتقلين

١.ايوب محمود (بني طرف )
٢.رستم بدير (زبيد ادليم)
٣. حميد بدير (ازبيد ادليم)
٤. على عبدالله (بني أسد)
٥.احمد

ام امير الاحوازية.المركز الاعلامي للثورة الاحوازيه
2017.07.29
www.adpf.org

بالصور… مياه الصرف الصحى تغرق شوارع مدينة الأحواز…

المرکز الإعلامي للثورة الأحوازية نقلت مصادر المركز الاعلامي للثورة الاحوازية من الاحواز العاصمة عن الاستياء وحالة الغضب لدى أهالي…

أقرا المزيد

معا يدا واحدة لنقول اننا شعب يأبى ان…

ايها الشعب العربي الاحوازي الباسل يا اهلنا في كل القرى و المدن الاحوازية الصابرة المقاومة الأبية أيها المقاومون لم يخفى على…

أقرا المزيد

الاستخبارات الايرانية تعتقل ناشط أحوازي.

حسان الأحوازي:المركز الإعلامي للثورة الأحوازية اعتقلت الاستخبارات الإيرانية الناشط الاحوازي نادر ريحاني ( البوغبيش) صباح يوم الحادي عشر من…

أقرا المزيد

بسم الله الرحمن الرحيم ان ينصركم الله…

بسم الله الرحمن الرحيم ان ينصركم الله فلا غالب لكم ! يا ابطال شبعنا الاحوازي ، نساءً ماجدات ورجال…

أقرا المزيد