بيان اتحاد الشبيبة الاحوازية، تضامنا مع الأسرى الأحوازيين المضربين عن الطعام في سجون الاحتلال الفارسي

كتبه : Author2

نشرت فى : 17337 آخر الأخبار

بسم الله الرحمن الرحيم

 

بيان اتحاد الشبيبة الاحوازية، تضامنا مع الأسرى الأحوازيين المضربين عن الطعام في سجون الاحتلال الفارسي

تمارس سلطات الاحتلال الفارسي أبشع انواع التعذيب الجسدي والروحي ضد الأسرى الأحوازيين في سجونها ودهاليزها المظلمة الذين يتم اعتقالهم بتهم مزيفة كالحراك ضد الأمن القومي لدولة الاحتلال الإيراني. 

حيث قام الأسرى الأحوازيين منذ أيام بالأضراب عن الطعام، احتجاجا على سوء معاملتهم من قبل السلطات الفارسية المحتلة التي تنتهك القوانين الدولية بشأن حقوق الإنسان! 

يعلن اتحاد الشبيبة الاحوازية تضامنه مع الأسرى المضربين عن الطعام ويطالب كافة المؤسسات الدولية باتخاذ موقف جاد بالدفاع عن الأسرى الأحوازيين والتدخل السريع لفتح ملف تحقيق بما يجري في السجون الإيرانية.

تمارس دولة الاحتلال الإيراني منذ احتلالها لبلدان الشعوب الغير فارسية وعلى الخصوص الشعب العربي الأحوازي، أبشع الجرائم المشينة ابتداء من الاعتقالات التعسفية وما يليها من صنوف التعذيب الوحشي وانتهاء بالإعدامات، لكبح جماح الإرادة الوطنية لأبناء شعبنا الذي يواصل نضاله وبلا هوادة ضد الاحتلال الغاشم! 

حيث يدعو اتحاد الشبيبة الأحوازية، شباب الأحوازي في داخل الوطن وفي المهجر إلى الوقوف والتضامن مع أسرانا الأحرار في سجون الاحتلال الغاشم وفضح وتعريه كل ما يقترفه هذا النظام الفاشي ضد وطننا السليب وشعبنا الصامد!

 

عاشت دولة الأحواز حرة عربية

المجد والخلود إلى شهداءنا الأبرار

الحرية لأسرانا المناضلين والصامدين الأبطال

   

اتحاد الشبيبة الأحوازية

ahwaziyouth1@gmail.com

2017.09.04

 

 

بالصور… مياه الصرف الصحى تغرق شوارع مدينة الأحواز…

المرکز الإعلامي للثورة الأحوازية نقلت مصادر المركز الاعلامي للثورة الاحوازية من الاحواز العاصمة عن الاستياء وحالة الغضب لدى أهالي…

أقرا المزيد

معا يدا واحدة لنقول اننا شعب يأبى ان…

ايها الشعب العربي الاحوازي الباسل يا اهلنا في كل القرى و المدن الاحوازية الصابرة المقاومة الأبية أيها المقاومون لم يخفى على…

أقرا المزيد

الاستخبارات الايرانية تعتقل ناشط أحوازي.

حسان الأحوازي:المركز الإعلامي للثورة الأحوازية اعتقلت الاستخبارات الإيرانية الناشط الاحوازي نادر ريحاني ( البوغبيش) صباح يوم الحادي عشر من…

أقرا المزيد

بسم الله الرحمن الرحيم ان ينصركم الله…

بسم الله الرحمن الرحيم ان ينصركم الله فلا غالب لكم ! يا ابطال شبعنا الاحوازي ، نساءً ماجدات ورجال…

أقرا المزيد