الرئيس اليمني يتهم إيران بالتدخل في شؤون بلاده الداخلية

كتبه : المركز الإعلامي للثورة الأحوازية

نشرت فى : 4878 آخر الأخبار

(يو بي أي): اتهم الرئيس اليمني عبد ربه منصور هادي إيران اليوم الأربعاء بالتدخل في شؤون بلاده، وذلك بعد إعلان وزارة الدفاع اليمنية عن كشف شبكة تجسس تعمل لمصلحة إيران منذ سبع سنوات.

 

ونقلت وكالة الأنباء اليمنية الرسمية” سبأ” عن هادي قوله خلال محاضرة في الكلية الحربية بصنعاء “نأمل من أشقائنا في إيران عدم التدخل في شؤون اليمن ومراعاة الظروف الدقيقة التي تمر بها في هذا الظرف الدقيق والحساس “.

وأضاف “اليمن لم يتدخل يوما في شؤون أي دولة قريبة أو بعيده ونقول للجميع من هنا من الكلية الحربية اتركوا اليمن وشأنه والى هنا وكفى”.

وكانت وزارة الدفاع اليمنية أعلنت في وقت سابق اليوم ، عن القبض على شبكة تجسّس إيرانية تعمل في اليمن منذ 7 سنوات.

ونقلت الوزارة عبر موقعها الإلكتروني عن مصدر وصفته بالمطلع قوله “تم القبض على شبكة تجسّس إيرانية تعمل في اليمن منذ 7 سنوات”.

وأشار المصدر إلى أن شبكة التجسّس التي تم ضبطها يديرها قيادي سابق في الحرس الثوري الإيراني وتدير عمليات تجسّس في اليمن والقرن الإفريقي.

ولم تشر الوزارة إلى كيفية إلقاء القبض على الشبكة ، ولا الى عدد أفرادها وأين تم إلقاء القبض عليهم.

وتشهد العلاقات اليمنية ـ الإيرانية فتوراً منذ حزيران/يونيو 2004 إثر إتهامات يمنية لطهران بدعم حركة الحوثيين في شمال اليمن.

بالصور… مياه الصرف الصحى تغرق شوارع مدينة الأحواز…

المرکز الإعلامي للثورة الأحوازية نقلت مصادر المركز الاعلامي للثورة الاحوازية من الاحواز العاصمة عن الاستياء وحالة الغضب لدى أهالي…

أقرا المزيد

معا يدا واحدة لنقول اننا شعب يأبى ان…

ايها الشعب العربي الاحوازي الباسل يا اهلنا في كل القرى و المدن الاحوازية الصابرة المقاومة الأبية أيها المقاومون لم يخفى على…

أقرا المزيد

الاستخبارات الايرانية تعتقل ناشط أحوازي.

حسان الأحوازي:المركز الإعلامي للثورة الأحوازية اعتقلت الاستخبارات الإيرانية الناشط الاحوازي نادر ريحاني ( البوغبيش) صباح يوم الحادي عشر من…

أقرا المزيد

بسم الله الرحمن الرحيم ان ينصركم الله…

بسم الله الرحمن الرحيم ان ينصركم الله فلا غالب لكم ! يا ابطال شبعنا الاحوازي ، نساءً ماجدات ورجال…

أقرا المزيد