عن جد(63) !!!!!!!!!!!!!!!!!!!! ماذا يتصور” الفرس” عن الاسلام؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!!!!

كتبه : ADMIN 2

نشرت فى : 5003 عن جد !!!! يوسف يعقوب الأحوازي

نجد بعض الاحيان تصريحات هنا وهناك من ساسة وكتاب وممن تنطلي عليهم الخدع الفارسية ان الفرس” اخواننا في الدين وان كانوا مختلفين معنا في كثير من المجالات, و لذا ان كنا نعاني منهم يجب التعامل معهم بلطف واخوية لانهم في اخر المطاف اخواننا في الدين!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

ونجد في هذا السياق تتداول مفردة”حسن الجوار” بين الفينة والاخري من مسئولين عرب وخليجيين وحتى صحفيين و كتاب يعول البعض منهم كثيرا على المعارضة الايرانية ويرى ان اسباب المشاكل الموجودة بيننا وبين “ايران” تعود كون النظام الايراني الحاكم هو نظام توسعي فان رحل هذا النظام نجد المعارضة اكثر تفهما ومنطقا لا تريد غير دفئ العلاقات بين الفرس والعرب!! بيد ان الامر مختلف تماما ولا يتصور البعض ان برحيل “الملالي”سيكون البديل مثالي!!!!!!!!!!!!

وخير شاهد على هذا المقالات التي تصدر من كتاب وصحفيين “فرس” بارزين وفي اكثر المواقع الاخبارية اقبالا عند المعارضة كموقع “ايران پرس نيوز” والذي يتناول اكثر المواضيع دقة وحساسية منها مقالا بتاريخ 3 ابريل تحت عنوان “كيش اهريمني” (الدين الشيطاني) للكاتب المعروف “فيروز نجومي” طعن فيها ماستطاع في الاسلام والعرب واستنتج ان كل ما تعاني منه ايران من “الاسلام” وان العرب الغزاة اساس كل تاخر حضاري وثقافي للفرس و……………….

لا نريد ان نتدخل حرفيا ونفند ما قال فارسيا يحمل شهادة الدكتورا عن الاسلام والعرب لاننا “الاحوازيون” تعودنا على هذه اللغة ونعرف حقدهم الدفين على العرب والمسلمين اكثر من اي ملة في العالم ولا نرى جدوى من الجواب لانهم لا يستحقون ذالك!!!!ولكن عن جد!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

ماذا يتصور الفرس عن الاسلام؟؟؟؟!!!!! وان كان رأي النخبة منهم هكذا فكيف بالعوام ؟؟؟ وكم يكنون ضغينة للاسلام والعرب؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

 ثم بالامس قال احمدي نجاد: “ان فردوسي (الشاعر العنصري الايراني) انقذ رسالة محمد (ص)” كما نقلته وسائل الاعلام الايرانية و العالمية في سفره الى طاجيكستان للمشاركة في احتفالات “النوروز”ولم نعر له اهتماما لان مثل هذه التصريحات تصدر كثيرا من حكام طهران الشوفينيين واليوم هكذا تكتب المعارضة الايرانية اقاويل باطلة يتبرئ منها الاسلام والمسلمين فليعلم من يطبل على الطبلة الايرانية من المغشوشين “العرب” الذين يتسولون حسن الجوار و هكذا المفتونين بشماعة “المقاومة”انهم يطبلون على طبلة الدجال ليس اكثر!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

واخيرا كثيرا ما نحترم حرية الرأي والعقيدة  ولاكن اثباتا لدجل النظام الايراني نتسائل اين ذهبت “الايات” و”الحجج الاسلام” في ايران ولماذا لم يلبسوا الاكفان ايضا هذه المرة!!!و لم يفتوا بفتوى تحريم  نشر مقالات المدعوا “فيروز نجومي”؟؟؟؟!!!!!!!!! اوليس افتوا بارتداد سلمان رشدي كاتب كتاب”الايات الشيطانية” وهل مقالة”الدين الشيطاني”والذي تسيئ للاسلام يجوز نشرها ام ماذا؟؟؟؟!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

الیکم رابط المقال بالفارسیةhttp://www.iranpressnews.com/source/120250.htm

 

يوسف يعقوب الاحوازي

[email protected]

4/5/2012  

 

 

عن جد (85) !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! “هجري ومهتدي”تفاهموا هل…

قد جائت انباء جلوس الاطراف الكوردية المتناحرة…

أقرا المزيد

عن جد (85) !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! “هجري ومهتدي”تفاهموا هل…

قد جائت انباء جلوس الاطراف الكوردية المتناحرة…

أقرا المزيد

عن جد (85) !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! “هجري ومهتدي”تفاهموا هل…

قد جائت انباء جلوس الاطراف الكوردية المتناحرة…

أقرا المزيد

عن جد (84)!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! يا ترى من المتضرر…

 كان من المتوقع ان تكون "المبادرة" الاحوازية…

أقرا المزيد