عن جد(79) “قطر” تستأجر اراضي زراعية من ايران!!!!!!!!!!!!!!!!!؟؟؟ بقلم : يوسف يعقوب الاحوازي

كتبه : المركز الإعلامي للثورة الأحوازية

نشرت فى : 5013 عن جد !!!! يوسف يعقوب الأحوازي

حلمنا ان يستيقظ اشقائنا العرب ويتكيفوا جميعا مع الخطر المحدق بهم من جانب ايران!!! ولكن وللاسف دائما يسبح البعض منهم عكس التيار!!!!وكما حذرنا قبل هذا وفي هذه الصفحة بالذات(عن جد)مرارا وتكرارا, ان استمرار النهج “الانفعالي” الحالي مع حكومة طهران,ليس من مصلحة العرب فحسب, بل

اكثر من مضيعة للوقت, وفيه تبعات لا تحمد عقباها و لسوف تنعكس سلبياتها على الدول العربية عامة وفي ما يتعلق بالدول الخليجية خاصة, حيث سيأتي يوم يندم فيه من بات على سرير من ريش النعامة تحته موقد جمر!!!!!!!!!!
لا ضير!!!!!!!!!!عودونا الاشقاء “القطريين”وقبلهم”العمانيين”على حفاظهم لحسن الجوار مع ايران!!!!!!! بل اكثر من ذلك “تمتين العلاقات” مع طهران وتوطيدها(كان اخرها رعاية المصالح الايرانية في المملكة المتحدة من جانب “عمان)!!!!!!!!! وانه ليس بجديد ان لا يكترث من بيده مقاليد الامور في كل من “قطر” و”عمان”الى استنفار الخليج العربي في كل من دولة الكويت والبحرين والامارات والمملكة العربية السعودية و “التمترس” لصد التدخلات الايرانية السافرة والعبث في امن الخليج واستهدافه بقوة حيث تصل الى “حرب غير معلنة”وفعلية ضد العرب, راح ويروح فيها الضحايا “الابرياء”يوميا ناهيك عن احتلال”العراق”و”الاحواز” والجزر الاماراتية” و…………………!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
ثم وفي هذا السياق وجدت خبرا “اليوم” في موقع “فردا نيوز”الايراني نقلا عن وكالة “فارس” الايرانية ان رئيس “منظمة جهاد الزراعة” في طهران قد اصدر تعليماته في رسالة موجهة الى المديريات التابعة حول كيفية تأجير الاراضي الزراعية “للقطريين” واعطاء المعلومات الكاملة للمستثمرين في هذا المجال!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
لسنا ضد الاستثمارات القطرية ونريد الخير للقطريين دولة وشعبا وندعوا لهم ولجميع الاشقاء العرب بالنمو والازدهار ولكن نتسائل عن جد؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!.
ان كان “شهر العسل في ظفار”قبل 40 عام سبب كاف “لدفئ” العلاقات الايرانية_العمانية حتى الان ,بغض النظر عن النيران المستعرة في حقول” شاهين” النفطية ما الدافع الذي يجعل العلاقات القطرية الايرانية بهذا الدفئ؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
ثم هل تتصور “قطر” ان الاراضي الزراعية الايرانية فيها من الخصوبة والطيب ما يربح به القطريون؟؟؟ كلَا!!!!!!!!! “واما ما خبث فلا يخرج منه الَا نكدا”!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
واخيرا,هناك ملايين الدونمات من الاراضي الخصبة في العالم العربي خاصة في مصر والسودان واليمن بحاجة الى الاعمار والاستثمار,لذا نصائحنا لكم يا اشقاء!!! ان ايران معرضة اكثر من اي وقت مضى للدمار والخسران!!!!!!! لا تضعوا رهاناتكم هناك واستثمروا نقودكم في البلدان العربية خير لدنياكم واخرتكم يا اخوان!!!!!!!!!!!!!!!!!
يوسف يعقوب الاحوازي
[email protected]
17/07/2012

عن جد (85) !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! “هجري ومهتدي”تفاهموا هل…

قد جائت انباء جلوس الاطراف الكوردية المتناحرة…

أقرا المزيد

عن جد (85) !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! “هجري ومهتدي”تفاهموا هل…

قد جائت انباء جلوس الاطراف الكوردية المتناحرة…

أقرا المزيد

عن جد (85) !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! “هجري ومهتدي”تفاهموا هل…

قد جائت انباء جلوس الاطراف الكوردية المتناحرة…

أقرا المزيد

عن جد (84)!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! يا ترى من المتضرر…

 كان من المتوقع ان تكون "المبادرة" الاحوازية…

أقرا المزيد