عن جد)81) !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! الطالبة الاحوازية تمنع من الدراسة في جامعات الاحواز؟؟؟!!!!

كتبه : ADMIN 3

نشرت فى : 5015 عن جد !!!! يوسف يعقوب الأحوازي

في ظل التخبط الايراني الواضح تصديا للصحوة الثورية الاحوازية والتي باتت تهدد كيانه اللقيط وفي حركة بائسة تدل على عجز السلطات المحتلة من مقارعة الكفاح الاحوازي العريق والمطالب “بالحرية”و”الديمقراطية”و”حقوق الانسان”ادهشنا تقرير”المركز الاعلامي للثورة الاحوازية “(نقلا عن وكالات الانباء الايرانية) بتاريخ 2 اغسطس 2012والذي يدل ان السلطات الايرانية اقدمت بحركة حمقاء اوضحت فيها كل النوايا الشريرة التي كانت تخبئها بستارة الاسلام والدفاع عن المظلومين في العالم واعطت الاوامر” بمنع الطالبات الاحوازيات” من الدراسة في جامعات الاحواز وبدل ذلك خيرتهن باستمرار الدراسة في الاقاليم الاخرى لمتابعة الفصول الدراسية حتى التخرج!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
وتأتي هذه الاوامر من جانب وزارة”العلوم الايرانية” التي منعت اطفالنا من تعليم”لغة الام”طيلة 87 سنة مضى من عمر الاحتلال في الاحواز العربية حيث نؤكد انه ليس بجديد ان نرى ظلما واضحا وتصرفا غير مسئولا من قبل السلطات الايرانية تجاه شعب الاحواز او سائر الشعوب” غير الفارسية” الرازخة تحت نير الاحتلال ولكن الذي يميزالخطوة هذه المرة ان “الطالبة الاحوازية” هي المستهدفة الوحيدة دون طلبة الاحواز”الذكور” وهي التي”وحدها” تحرم من الدراسة في جامعات الاحواز في حين ان”الطالب الاحوازي”لم يمنع من ذالك وبأمكانه متابعة حياته الجامعية في وطنه ولوبلغة المحتل!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
لا نترقب من الاحتلال الايراني الا السوء!!!!!!!ولا نرى منه الا الشرور!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!ولكن عن جد؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
لماذا هذه المرة تستهدف “الطالبة” الاحوازية خاصة وتصبح “المرأة الاحوازية”هي التي يتحداها العدو الايراني دون الرجال؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
بوركتن يا اخواتنا ويا امهاتنا ويا بناتنا ,قد لاح في الافق بوادر النصر واشرقتن من جديد!!!!!!!!!!
واصبحتن يخشى منكن العدو اكثر من الرجال!!!!!!!!!!!لأنكن انتن المدارس وانتن الجامعات!!!!! وانتن التي تصنعن الاجيال والرجال!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
بورك الاحواز بنصركن وبوركتن بالانتصارات!!!!كنت “امل” رائعة!!!!!وانت”جنان”مبدعة!!!!!ثم یخشاک یا “اثار”الجبابرة!!!!!!!!!هذا مانتج عن “جامعات الاحواز”صحوة المرأة الاحوازية” ورقيها لأعلى المستويات,والشاهد على هذا هو الحجم الهائل لنشاط الاحوازيات على ساحة”النت” وايضا في المواقع الاحوازية المختلفة, اذن لابد ان تكون “بنت الاحواز” مستهدفة!!!!!!!!!!!!!!!!! ولابد ان يسعى الاحتلال ان تستكملن الدراسة في العمق الايراني عسى ان يستطيع “فك الارتباط” بينكن وبين “الشارع الاحوازي” الثائر والذي يتوق ان يراكن جنبا لجنب الرجل مرابطات!!!!!!!!
ثم انتم يا “احفاد كسرى” و”رستم” ما الفارق عندنا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
افحسبتم ان تستطيعوا هزم”بنت الاحواز” في المدن الفارسية!!!!!!!!!!هيهات ان تكون كذلك السمراء العربية!!!!!!!!!!!!!!!!وهيهات ان تستطيعوا ثني عزيمتها الابدية!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
سوف يدرسن بناتنا في مدنكم وسوف”ينغضن عليكم العيش” بلبس “العبائة” في طهران واصفهان وشيراز!!!!! وانتم الذي لابد ان تستسلموا لعزيمتهن الحديدية وانهن سوف يرجعن بعد اكتمال الدراسة اكثر”غيضا” و”فيضا” وانكم انتم الخاسرون!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
3/8/2012
[email protected]
يوسف يعقوب الأحوازي

عن جد (85) !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! “هجري ومهتدي”تفاهموا هل…

قد جائت انباء جلوس الاطراف الكوردية المتناحرة…

أقرا المزيد

عن جد (85) !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! “هجري ومهتدي”تفاهموا هل…

قد جائت انباء جلوس الاطراف الكوردية المتناحرة…

أقرا المزيد

عن جد (85) !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! “هجري ومهتدي”تفاهموا هل…

قد جائت انباء جلوس الاطراف الكوردية المتناحرة…

أقرا المزيد

عن جد (84)!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! يا ترى من المتضرر…

 كان من المتوقع ان تكون "المبادرة" الاحوازية…

أقرا المزيد