هل الاحتلال الفارسي سيستمر بالاعدامات في الأحواز المحتلة ؟؟؟؟؟؟؟ بقلم: عباس الأحـوازي

كتبه : ADMIN 3

نشرت فى : 6215 أدبيات الجبهة

 مرة اخرى نشاهد اجرام الاحتلال الفارسي  بتنفيذه و حكمه بالاعدام بحق مجموعة من الشباب في الأحواز المحتلة .و ماكينة الاعدامات بحق الاحوازيين لن تتوقف منذ اليوم الاول لاحتلال الأحواز(1925) و ازدادت سرعتها بعد انتفاضة نيسان عام 2005 ومستمرة الى يومنا هذا حيث هناك 9 من شباب الاحواز حكم عليهم بلاعدام و ينتظرون تنفيذ هذه الجريمة بحقهم على يد جلاديهم الفرس و هم   1-الاسير عبدالرضا امير خنافره 2- الاسير غازي عباسي 3- الاسير جاسم مقدم پناه- 4الاسير عبدالامير مجدمي 5-الاسير هاشم شعبانی 6- الاسير محمد علي عموري 7- الاسير هادي راشدي 8- الاسير جابر ألبوشوكه 9-الاسير مختار ألبوشوكه.

 هكذا الاحتلال الفارسي مستمر بجرائمه ولكن المؤسف ان الدول العربية لم تحرک  ساکنا” لتندد بها و الاعلام العربي لم يدين او يبث الخبر الا بشكل خجول .ولكن في المقابل نشاهد کيف الدول الغربيه وعلي رأسهم المملکة البريطانيه و الاتحاد الاروبي و المؤسسات و المنظمات المعنية في حقوق الانسان ادانة هذه الاحكام وطالبت حکومة الاحتلال الفارسي کف ايديها  عن النشطاء  السياسين الأحوازيين في الأحواز المحتلة و ايضا” طالبوها بالافراج عن کافة السجناء السياسين هناك . اذن لماذا لم نشاهد اي تحرك من الدول العربية تجاه اخوانهم في الأحواز المحتلة ؟؟؟؟؟؟؟

88 سنة و الأحــوازيين يقاومون المحتل الفارسي و الدول العربية لم تدعمهم و لا حتى بالكلمة . ولكن نحن الأحــوازيين سوف نستمر في صمودنا و سنبقى متمسكين بعروبتنا و اصالتنا الى اخر قطرة من دمائنا و سنسير على خطى  الشهداء الابطال الذين  ضحو بارواحهم من اجل اعادة العزة و الكرامة للشعب العربي الأحوازي المحتل .نعم  ابناء الأحواز المحتلة سيتسابقون للتضحيه وسوف يطردون الاحتلال الفارسي من ارض الأحواز و سوف تكون دولتنا الأحوازية المستقله بأذن الله.


عباس  الأحوازي

[email protected]

دعوة عامة فى كندا بمناسبة ذكرى الاحتلال…

دعوة عامة تحت شعار " نعم لتحرير الأحواز وليسقط الاحتلال الايراني " نحيي ونبارك معا صمود شعبنا…

أقرا المزيد

رسالة الي الجبابرة والمحتلين الفرس لارضنا ارض الاحواز…

كما استلهمنا من ديننا الحنيف

أقرا المزيد

الى متى يبقى البعض عبيد الطائفية ويخدمون اعداءهم…

عدد كبير من أبناء الامة العربية خاصة…

أقرا المزيد

اسائة من نوع خاص جدا” بقلم: جميل الكعبي…

الاساءة هي المساس بالشخص كالطعن في عرقه او مجتمعه او عائلته او به شخصيا" بالتلفظ بالكلام…

أقرا المزيد