ردا” على المسرحية المفبركة من قبل قناة پرس تی وی بقلم:ابو حمزة الأحوازي

كتبه : ADMIN 3

نشرت فى : 6615 أدبيات الجبهة

بث الفلم في هذا الوقت بالتحديد ياتى من خوف حكومة الاحتلال من نشاط الاحوازيين خاصة فی الفترة الاخیرة علي الساحه الدوليه وحضورالاحوازیین المشاركین في الاحتجاجات الاخیرة علی ضفاف نهر کارون ومظاهرات ومسیرات التی قاموا بها الاحوازیین في المهجر وصدى هذه المظاهرات واهتمام وسائل الاعلام العربیة والغربیة بالقضیة الاحوازیة فی الفترةالاخیرة وحضور الاحوازیین فی برلمان الاتحاد الاروبی ومجلس العوام البریطانی اغضب حکومة الاحتلال وسارعت لبث هذه الاعترافات المفبرکة علی قناتهم داعیة لارهاب پرس T.V . کل هذا جاء لتخویف الاحوازیین بالتحدید الناشطین والمناضلین الاحوازیین في الداخل وکل العالم یعرف هذه القناة وایضا” لا ننسى ان هذه القناة تم ایقاف بثها علی کذا قمراصطناعی فی معضم الدول.

ایضا” کل اسیر احوازی الذی کان له فترة اعتقال وسجن وتم تعذیبه يعرف ما يجري في زنزانات المخابرات الايرانية حيث یعلقون السجین بسقف الغرفة في المخابرات, ويحققون معه العشرات من الرجال ويستخدمون الانواع من التعذيب النفسی والجسدی ويحبسون السجین فی غرفة صغیرة, فیبقى یعانی من امراض نفسیة طوال حیاته, بعد ان قضى هناک اشهرا,او سنة, او سنتین, دون محاکمة, وتحت اجواء فضيعة لن یتصورها ای صاحب ضمیر.
مایجری فی المعتقل, تحقیقات مستمرة لمدة ساعات طویلة, و حتی في منتصف اللیل یأتون بالسجین و یحققون معه بدون ای ذنب, یعذبون السجین ,ویقتلونه تحت التعذیب ,وفي النهایة یتم اجبارالسجین للحضور امام الکامرات للاعترافات المزیفة ویتم بث هذه الاعترافات لضرب وتشويش علي عدالة وحقانية القضية الاحوازية ومطالبات الشعب الاحوازي بحق تقرير المصير.
نعم يا عالم ويا اصحاب الضماير الحية نقول باعلى اصواتنا هذه الاعترافات مفبركة وفاقدة الشرعية وجاءت تحت التعذيب وتقبل القضاءالايراني للاعترافات التي تم الادلاء بها تحت التعذيب انتهاكا”صارخا”للقانون الدولي، وبالتحديد للعهد الدولي الخاص بالحقوق المدنية والسياسية، حيث یتم اصدار حکم الاعدام بحق اسرانا الابطال دون ای تردد ولا ننسى هذه الاحکام الصادره مسبقا” من قبل المخابرات.
وجاء بث هذا الفلم بهذه الفترة خوفا” من اصدار التقرير الجديد من قبل الدكتور احمد شهيد المقررالخاص للامم المتحدة لمراقبة انتهاكات حقوق الانسان في ايران وجاء الاعلام الايراني الكاذب ببث هذا الفلم المفبرك بعد ماعرف النظام بانجازات الاحوازيين على الساحة الدولية وحضورهم فى المؤسسات التابعة للامم المتحدة ومن هذا الباب تقوم استخبارات حكومة الاحتلال باتهام الاحوازيين وجرهم امام الكاميرة واعترافاتهم فى الفلم المفبرك ومسرحية پرسT.V التي جاءت لضرب القضية الاحوازاية فى المجتمع الدولى ولكن نحن الاحوازيين نقول لهم سنستمر بنضالنا ومقاومتنا حتي طرد الاحتلال.
كما يعرف المتابع ان حكومة الاحتلال الايراني بعد فشلها واستمرار المقاومة الاحوازية في الداخل والاحداث الاخیرة التی شاهدناها في الاحواز وشاهدنا كيف المواطنين الاحوازيين رفضو هذه الاعترافات علي ارض الاحواز ونعتبر هذه الاعترافات باطله وليس لها شرعيه لان ارض الاحواز محتله و من هذا الباب تعتزم حكومة الاحتلال تنفيذ جريمة الاعدام العلني بحق المعتقلين الاحوازيين لتخويف وترهيب الاحوازيين من استمرارهم وغضبهم القادم.
ان هذه اعترافات التى تم بثها علي قناة پرس T.V مفبركة وجاءت تحت التعذيب الوحشي وكانت اثارالتعذيب واضحة على وجوه المعتقلين ويمارس رجال المخابرات ابشع التعذيبات الجسدية والنفسية والعاطفية لكي يعترف المعتقل ومن ثم يصبح الاسير متهم لديهم ويتم الحكم عليه بالاعدام.
انا كنت اسير في عام 2005 و ايضا” ظهرت امام شاشة التلفزيون التابعة للاحتلال الايراني واعرف ماذا يجري حاليا” فى زنزانات المخابرات الايرانية وهذه الاعترافات ليست صحيحة و انما اخذت تحت التعذيب الوحشي واى اعتراف تحت التعذيب من نظر القوانين الدولية تكون باطله.
وبث الفلم في هذه فتره من الزمان يأتي من خوف حكومة الاحتلال الايرانى من نشاط الاحوازيين علي الساحه الدولية وخاصة ما شاهدنا اخیرا”وجهود الاخوه الاحوازیین في المهجر  وهذا يدل بان الاحتلال ايرانى متأثر من نشاط الاحوازيين في اللداخل وفي الخارج.
في النهایة اترك لكم  هذا الفلم من اعترافاتي انا الاسير السابق طاهر ابو حمزة الاحوازي (التميمي) وتم بث هذا الفلم في عام 2006 بحضور عدد من الاسرى الاحوازيين و نقول اليوم باعلى اصواتنا هذه الاعترافات باطلة.

http://www.youtube.com/watch?v=p-MtlXkYFPE&feature=related

عاشت الاحواز حرة عربية

المجد والخلود لشهدائنا الابرار

الافراج العاجل لاسرانا الابطال

ابو حمزة الاحوازى

21/112013

[email protected]

دعوة عامة فى كندا بمناسبة ذكرى الاحتلال…

دعوة عامة تحت شعار " نعم لتحرير الأحواز وليسقط الاحتلال الايراني " نحيي ونبارك معا صمود شعبنا…

أقرا المزيد

رسالة الي الجبابرة والمحتلين الفرس لارضنا ارض الاحواز…

كما استلهمنا من ديننا الحنيف

أقرا المزيد

الى متى يبقى البعض عبيد الطائفية ويخدمون اعداءهم…

عدد كبير من أبناء الامة العربية خاصة…

أقرا المزيد

اسائة من نوع خاص جدا” بقلم: جميل الكعبي…

الاساءة هي المساس بالشخص كالطعن في عرقه او مجتمعه او عائلته او به شخصيا" بالتلفظ بالكلام…

أقرا المزيد