إبداعات ابو المفاتيح !بقلم: طارق برزان

كتبه : المركز الإعلامي للثورة الأحوازية

نشرت فى : 7509 أدبيات الجبهة

 ترهات حكومة حسوني (12)

نقلت جريدة ” إيران ” الفارسية ، في عددها الــ5761 ، يوم أمس الأثنين الاسبوع الجاري ، تفاصيل الإتصال الهاتفي الذي أجراه حسن روحاني مع أمير دولة قطر الشيخ تميم بن حمد ، يوم الجمعة الماضي ، بمناسبة حلول أيام عيد الأضحى المبارك ، واستهلت الجريدة في مقدمة الخبر ، واصفة روحاني بمبدع إتفاقية ” عالم من دون عنف و تطرف ” ! والمثير للجدل ، أن لا علم لأحد عن هذه الإتفاقية قد عقدت مع من ؟ ومن أين جاء ” حسوني المبدع ” بهذا العنوان ، الذي أصلا حكومته قائمة على ما إحتوى العنوان من عنف وتطرف وغيرها من هذه المفاهيم .

 

وأضافت الجريدة ، أن ” مبدعنا ” ، إستمرارًا لمساعيه وجهودة الهادفة لتوحيد القوى الإقليمية و”العالمية !” ، لمحاربة الإرهاب والعنف ، قد أجرى إتصالا هاتفيا مع أمير دولة قطر ، وأكد فيه على أهمية توحيد القوى الإقليمية لمحاربة المتطرفين ، بدل الإستعانة بالأجانب !!( مو قلتوا إقليمية وعالمية ؟! شو صار الآن رفض المبدع الإستعانة بالأجانب ؟!! ، يعني اذا ماكان يقصد الدول الست الكبرى ، منو كان يقصد بالقوى العالمية ؟ جيبوتي مثلاً ؟!! )

 

وأكد حسوني المبدع ، أن محاربة الإرهاب في أي دولة ضروري أن يتم من خلال التنسيق مع الدول التي يجري فيها الإرهاب ، وأخذ الإذن أولا كي لا يكون هناك تعدي على سيادة تلك الدول ! ، وأي إعتداء على أي دولة دون إذنها ، يزيد من حالة التدهور الأمني في تلك الدولة وقد تنعكس نتائجها سلبياً على المنطقة وتقوي من شوكة الإرهابيين !! ( مبدع … مبدع يا أبو المفاتيح … يعني الإعتداء على سيادة دول مثل سوريا أو العراق مجاز ، بشرط أن يتم التنسيق مع بشار و العبادي ؟! ، هذا اذا كانت أصلاً سيادة لهذه الدول!!)

 

فإذا كان المبدع روحاني ، عن جد مصر على محاربة الإرهاب ، طيب ليش مايكون مع التحالف الدولي لمحاربة الإرهاب ؟ ليش هو مع روسيا و تركيا وبشار والعبادي وذويلاتهم ضد التحالف ؟ أجاب على هذه الأسئلة من خلال كلمته مع أمير دولة قطر الشيخ حمد ، قال ،” إننا لا نقف مع مسرحيات تزعم أنها تحارب الإرهاب !!!” .

 

اوكي .. قبلناها .. التحالف الدولي ضد الإرهاب مسرحية ، طيب ليش انت الآن تتكلم مع صاحب الدور الأقوى في التحالف الدولي من خلال إعطاء معلومات حول التنظيمات الإرهابية ، وتقديم ملايين الدولارات ، وهي دولة قطر ! يعني لو كنت تقول هالكلام مع رئيس دولة منغوليا كان بلعناها ! ولكن مع قطر ؟؟ لا ياحسوني لا ما تنبلع!

 

طارق برزان

07.10.2014

دعوة عامة فى كندا بمناسبة ذكرى الاحتلال…

دعوة عامة تحت شعار " نعم لتحرير الأحواز وليسقط الاحتلال الايراني " نحيي ونبارك معا صمود شعبنا…

أقرا المزيد

رسالة الي الجبابرة والمحتلين الفرس لارضنا ارض الاحواز…

كما استلهمنا من ديننا الحنيف

أقرا المزيد

الى متى يبقى البعض عبيد الطائفية ويخدمون اعداءهم…

عدد كبير من أبناء الامة العربية خاصة…

أقرا المزيد

اسائة من نوع خاص جدا” بقلم: جميل الكعبي…

الاساءة هي المساس بالشخص كالطعن في عرقه او مجتمعه او عائلته او به شخصيا" بالتلفظ بالكلام…

أقرا المزيد