الشهداء الاحوازيين واجب احترامهم بقلم : يعقوب الاحوازي

كتبه : ADMIN 2

نشرت فى : 9221 مقالات

لانظار وذاكرة العالم مرة اخري تشهد جريمة جديدة من قبل النظام الايراني , النظام الفوضوي الذي ارتكب جريمه الاعدام بحق اربعة احوازيين ثلاثة منهم اشقاء في الاسبوع الماضي , اني اهدي هذه السطور القليله ومن باب الواجب و الوفاء لمبادئ و تضحيات شهداء الاحواز .

ان المشهد السياسي الحاضر في الاحواز العربيه في واقع الامر هو احد المشاهد و النماذج الحقيقية للعالم من انتهاكات لحقوق الانسان ,و النموذج الاعلي للشعب العربي الاحوازي . الشهيد هو المثل الحي , عند شعبنا ونقول ان الله جل جلاله علي كل شي شهيد , ان الله شهيد عن ما ترتكبه دوله ايران في الاحواز من اجرام و قمع و عنف بحق شعبنا الاحوازي الاعزل , لقد كبر واقع الاحواز في نظر العالم اليوم في هذا الحدث الغير مسبوق . ان الشعوب علي مر التاريخ هي من تمنح الانسان حق الكرامة و حق الحياة , اليوم الشعوب كما نرى قادرة علي استرداد حقها المغصوب منها في صناعه الفعل و اتخاذ القرار وفي الاحواز هذا ليس بغير ممكن . الشهداء هم ثمرة هذا النصر العظيم ,فالشهيد يأتي بفكره وعلمه و ثقافته و مدرسته ويتحقق النصر العظيم لابناء هذا الشعب , الشهيد هو قلب المجتمع و هو من يصنع تاريخ المجتمع .

المجتمعات التي تكون شبه ميته و ابنائها فقد الكثير من الايمان و الامل في عقيدتهم و المسئوليه بين انفسهم و مجتمعهم , الشهاده تحي هذه الروح عندهم ويقال ان الشهادة سلاحا”  يخشاه و يعجز العدو من مواجهته , الشهيد يؤمن بما يقوم به من عمل و الانسان يجاهد و يناضل و يستشهد  في ارضه و ما بين ابناء وطنه , من اجل احياء الوطن , و احياء كلمه الحق و كلمه الله , و يبقي علي الجميع تكريم و احترام شهداء الاحواز , تحية اجلال و اكرام لشهداء الاحواز , تحية  مجد و خلود لشهداء الامه العربيه جميعا” , النصر لشعبنا العربي الاحوازي المقاوم بوجه الاحتلال من اجل تحرير الوطن , و في النهايه نذكر للجميع ان الشعب الاحوازي المرابط على ارض الوطن و الجاليه الاحوازيه في المهجر و ايضا ” كثير من الشعوب العربيه تنتظر اكثر من الاعلام العربي ان يعكس معاناة الشعب العربي الاحوازي .

 

,,,,, واعتصموا بحبل الله جميعا” ولا تفرقوا ,,,,,   و من الله التوفيق ,,,,,,,,

 

 

بقلم : يعقوب الاحوازي

 

 

مخططات وجرائم اخري من النظام الايراني لتغيير النسيج…

وفقاً للمصادر الموجودة تخطط مافيا شركة قصب السكر والحكومة المركزية الايرانية لجرائم اخرى بحق الشعب الاحوازي حيث تسعى…

أقرا المزيد

عن جد!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! من انا!؟

و كتب رضا خان فيما بعد في مذكراته ( سفرنامه خوزستان) مايلي: لسنوات عديدة، لم تتمكن الحكومة المركزية من…

أقرا المزيد

مقتدى الصدر في السعودية والإمارات .. زيارة قلبت…

  حملت الزيارة التي قام بها الزعيم الشيعي العراقي مقتدى الصدر إلى كل من المملكة العربية السعودية ودولة الإمارات…

أقرا المزيد

الكيان الفارسي المحتل وسلب حقوق المرأة الأحوازية بقلم:…

  لا يختلف في الاحواز وضع المرأة عن وضع الرجل، المجتمع بكل أفراده ومن كل الجوانب واقع تحت…

أقرا المزيد