بيان اتحاد الشبيبة الاحوازية بمناسبة يوم الشهيد الاحوازي

كتبه : ADMIN 3

نشرت فى : 9323 اتحاد الشبيبة الأحوازية

 شهداءنا الابطال انارة للحرية

لكل وطن ابطال و شهداءنا الاحوازيين هم رموز شعبنا فالنحيي ذكراهم في كل عام

يصادف الثالث عشر من حزيران (يوليو) من كل عام يوم الشهيد الوطني الاحوازي الذي نحيي خلاله ذكرى شهداءنا الابطال الذين ضحوا باروحهم من اجل قضيتهم الاحوازية العادلة .

اننا و في هذه الذكرى التي تعيدنا الى ما قدمه ابطالنا الشهداء في مسيرة النضال التي طالت 87 عام نجدد العهد مع الوطن ان نسير على ما سار به من قبلنا هولاء الميامين في ميادين النضال و ان نكون على اتم الاستعداد للتضحية بالغالي و النفيس .

شباب الاحواز الابطال

لتكن لنا نظرة عميقة في هذه الذكرى التي نحيي خلالها ذكرى شهداءنا الاحوازيين على ان نكون سباقين في التضحية و التفاني بكل ما نملك من اجل الوطن و لنتعلم الدروس من ابطالنا الذين واجهو المحتل بكل بسالة و دون خوف حتى استشهدوا على يديه الغادرة فالنكن على ما كانوا عليه هولاء الشهداء .

ابناء امتنا العربية المجيدة

ان الاحواز قدمت و لا تزال تقدم غوافل من الشهداء لاجل الوطن وذلك لاعادة العزة و الكرامة التي سلبت على يد المحتلين الفرس و ان شبابنا الاحوازي يؤكد و يصر على استكمال المسيرة على نهج هولاء الشهداء الذين سبقونا فاما النصر و التحرير و اما الشهادة باذن الله .

شعبنا العربي الاحوازي المرابط على ارض الوطن

ان هذه الذكرى التي نمر بها (ذكرى شهداء الاحواز الابطال) سجلت بالتاريخ النضال الاحوازي و ابناءكم هولاء ارادوا لكم العزة و النصر فحصلوا على الشهادة هذا الوسام الذي وعد الله به كل انسان يضحي بنفسه من اجل وطنه و دينه ان يسكنه الى قربه فهنيئا لهولاء الشهداء الذين سبقونا و اننا لسائرون في هذا المسير.

يا شباب الاحواز في الوطن و في المهجر

ليكن يوم الشهيد الاحوازي تجديد العهد مع شعبنا و الشهداء  نحو المزيد من  العمل الثوري للتخلص من براثن المحتلين . لتكن ذكرى شهداءنا الاحوازيين الذين ضحوا بارواحهم من اجلنا و من اجل قضيتنا انارة تنير طريق الاحرار من ابناء شعبنا و لنعلنها باعلى اصواتنا اننا لتحرير الارض قادمون .

اتحاد الشبيبة الاحوازية

13\06\2012

بيان اتحاد الشبيبة الاحوازية، تضامنا مع الأسرى الأحوازيين…

بسم الله الرحمن الرحيم

 

بيان اتحاد الشبيبة الاحوازية، تضامنا مع الأسرى الأحوازيين المضربين…

أقرا المزيد

بيان اتحاد الشبيبة الأحوازية بمناسبه الافراج عن أمين…

نهنئ ونبارك للاتحاد العام للشباب العربي بمناسبه الافراج عن الاخ والزميل مصطفى محمد إقداره الأمين العام للاتحاد الشباب…

أقرا المزيد

رسالة مفتوحة من اتحاد الشبيبة الاحوازية الى جميع…

ايها الشباب الغيارى

أقرا المزيد

تعزية من اتحاد الشبيبة الاحوازية بمناسبة وفاة المغفورله…

انا لله و انا اليه راجعون

أقرا المزيد