عن جد (80) !!!!!!!!!!!!!! تفجيرات العراق من “بندر بن سلطان” ام من”ايران”!!!!!!!؟؟؟؟؟؟بقلم:یوسف یعقوب الأحوازي

كتبه : ADMIN 3

نشرت فى : 9436 عن جد !!!! يوسف يعقوب الأحوازي

اتهمت قناة”العالم”الايرانية الاستخبارات السعودية بتدبير التفجيرات الارهابية التي حدثت  في العراق والذي تركت خلفها المئات من القتلى والجرحى( يومي الاثنين والثلثاءالماضيين) حسب ما نقلته من اذاعة”صوت العراق” الموالية لأيران والمحسوبة على حكومة “المالكي” في تعبير صريح كان عنوانه”التفجيرات نتيجة استلام بندر لمنصبه الجديد” المقصود منه اتهام المملكة العربية السعودية و الامير”بندر بن سلطان” رئيس جهاز الاستخبارات , بالضلوع في التفجيرات الاخيرة التي راح ضحيتها عشرات الابرياء العراقيين من اطفال ونساء وعجزة ومساكين………………………….
لسنا ممن يستميل قلوب السعوديين رغم اننا نميل لهم في الغالب والقلب,ولكن صدقا وعدلا فلنفكر في تلك التصريحات العوجاء ولننظر الى من يقف وراء تلك الاعمال الارهابية النكراء والتي يند لها جبين الانسانية عامة, فما ذنب الشعب العراقي الاعزل لكي تتقطع اوصاله اربا وتتناثر اشلائه يوميا ومن هي “دولة العراق الاسلامية” او”القاعدة”التي كل من تعطش لسفك الدماء لبس ردائها وتنكر بزيها ثم اصدر بيان يتبجج فيه “بذبح الابرياء”بأسم الدين حتى اصبح الامرعاديا وزالة القباحة من عمل المجرمين!!!!!.
لا نتذكر ان “المملكة السعودية” اتتنا بخطوة جريئة تدافع عن “الاحوازيين” علنا وجهرا ولكن الحق يقال ونحن مستعدين ان ندافع عنهم ان استطعنا ولو باللسان!!!!!!!!!!.
دعونا نتسائل عن جد يا اخوان!!!!!!!!!!!؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
لماذا لم نسمع ان يوما ما تمكنت “القاعدة” من تدبيرعمل ارهابي في”ايران”ولماذا لم تضرب اي من المصالح الايرانية من جانب هذه المجموعة في حين ان الاسلام السلفي المتشدد الذي تتبعه القاعدة “ضد” الاسس الطائفية الصفوية التي تنتهجها حكومة طهران؟؟؟؟؟ ثم رغم التواطئ الواضح والمعلن بين ايران والغرب في سقوط العراق وافغانستان معقلي العصابات الارهابية حالا واعداء ايران سابقا,لماذا لم تحرك القاعدة ساكنا ضد المصالح الايرانية حتى الان!!!!!؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ثانيا اوليس السعودية اكبر المتضررين من اعمال القاعدة الارهابية؟؟؟؟؟ واكبر اعداء الجماعات السلفية والتكفيرية هي الحكومة السعودية!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟.
واخيرا من هو”ابو الخير المصري” ومن هو”عادل سليمان ابوغيث” وايضا”ابوحفص الموريتاني” و “ابومحمد المصري” وماذا يفعلون في ايران ؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!!اليكم هذا الرابط الذي يضم تقريرا ملخص من علاقات ايران وكبار رموز القاعدة والمصالح التي تجمعهم مع بعض,نقلا عن “فارن افرز” مترجم بالفارسية ودمتم سالمين.
http://www.jawanan.ca/main/2011-12-10-07-29-41/11022-2012-02-11-03-49-50.html

يوسف يعقوب الاحوازي
[email protected]
26/07/2012

عن جد (85) !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! “هجري ومهتدي”تفاهموا هل…

قد جائت انباء جلوس الاطراف الكوردية المتناحرة…

أقرا المزيد

عن جد (85) !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! “هجري ومهتدي”تفاهموا هل…

قد جائت انباء جلوس الاطراف الكوردية المتناحرة…

أقرا المزيد

عن جد (85) !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! “هجري ومهتدي”تفاهموا هل…

قد جائت انباء جلوس الاطراف الكوردية المتناحرة…

أقرا المزيد

عن جد (84)!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! يا ترى من المتضرر…

 كان من المتوقع ان تكون "المبادرة" الاحوازية…

أقرا المزيد