الشعب العربي الاحوازي و المقاومة الشعبية ضد الارهاب الايراني

شعب العربي الأحوازي ، ما يقارب قرن من الزمان يعيش تحت اشد معاناة لم يعيشها بلد آخر في العالم من ظلم و تعسف و اضطهاد من قبل الحكومات المستكبرة الايرانية.

تم احتلال الاحواز عسكريا هجروا كثير من العرب الاحوازيين قسرا الي بعض المدن الفارسية و جاؤا بالمستوطنين الي الاحواز ليسطروا علي مقدرات الاحواز و الشعب الاحوازي و من خلال سياساتهم الخبيثه تم مصادرة اموال الشعب الاحوازي من المياه و الانهر و الاراضي الزراعية و النفط و الغاز و ….. خدمة لمصالح العدو الفارسي المحتل.
الشعب الاحوازي قاوم سياسات العدو و كافح من اجل وطنه و أرضه حتي يومنا هذا و رفع صوته لمنظمات حقوق الانسان و منظمات الحقوقيه حتي ينادي المنظمات لانقاذ الاحواز و الاحوازيين من العدو الايراني و يطالبون بحقوقهم.
نحن الاحوازيين علينا ان نقف امام العدو الفاشل، و نناشد المنظمات و الشعوب و الدول في العالم للمقابلة معنا ضد النظام الارهابي الايراني و افشال مخططاته الارهابيه.
من هنا نقول للاحوازيين الابطال لن نتراجع عن مبادئنا حتي نوصل صوت الاحواز و الاحوازيين للعالم.
النظام الفارسي المحتل، قد حرمنا من ابسط الحقوق و هو حق الشرب و ري الاراضي الزراعية.الأحواز تقع علي بحيرات من النفط و الثروات و لكن لا يكن اي امكانية للاستفادة الا الاستثمار و الاستنكار بحق حقوقنا.
تلوث المياه بسبب نفايات المستشفيات و المصانع التي بات مشروع دائم بحق الأحواز لأن لا يكن لنا مكان امن للعيش في الأحواز و يريدوننا نرحل الي اراضيهم و كسب هويتهم الدنيئه و شعبنا حارب من اجل استرجاع حقوقة منذ ٩٥ سنة و لنا شهداء و اسري ابطال في السجون و نحارب العدو الفارسي المفترس بكل ما لدينا حتي ننتصر ونسترجع أرضنا التي سلبها النظام الإيراني الغاشم.

رضا هلالات

عضو الجبهة الديمقراطية الشعبية الاحوازية

Exit mobile version