الشعوب الغير فارسية

حزب الأكراد الإيراني الوطني!

بدأت مرة أخرى لعبة جديدة بنهج ملتبس ومراوغ من قبل المطالبين بالسلطنة والولاء للوطن. “حزب إيرانيون كُرد میهن‌پرست” تم تأسيسه لخلق اضطراب في معتقدات وعزيمة الأمم غير الفارسية التي تناضل من أجل الاستقلال وتحديد مصيرها، في الجغرافيا السياسية المزيفة المسماة إيران من قبل المطالبين بالسلطنة.

هذا الحزب الناشئ ليس سوى مسرحية لتشويه الأفكار وإثارة الارتباك في العقول العامة، ولا وجود لأي حقيقة خلفه. مثل حملة التحريف “بمن وكالة دهید” لرضا بهلوي، فهو بلا جدوى ومصمم فقط لتطبيع وخداع عقول الأمم غير الفارسية. فكل وطني يدرك أن الانتماء لعائلة تذوقت سموم العداء لجميع الأعراق غير الفارسية ليس إلا كذبة.

هذا الحزب الذي مصدر إلهامه من المطالبين بالسلطنة، في جوهره يشبه الوعود الفارغة لرضا بهلوي خلال ثورة ژینا التي وعد الناس بحريتهم بمساعدة أوروبا وأمريكا والتي تم الكشف عنها الآن من قبل مايك بومبيو، وزير سابق في حكومة ترامب، بأن رضا بهلوي لديه علاقات وثيقة مع (سپاه تروريستي پاسداران). هذا الحزب تم تشكيله فقط لزرع بذور اليأس في قلوب هذه الأمم المظلومة تحت حكم الإيرانيين.

لنكن يقظين ولا نقع في فخ استراتيجيات أعداء الأمم غير الفارسية، سواء كان النظام الحاكم أو المطالبين بالسلطنة أو أي طائفة أخرى.

المركز الإعلامي للثورة الأحوازية

الخميس ٠١/٠٦/١٤٤٥

ابو ولید الاحوازی

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى